الفيفا يحسم في تنظيم كأس العالم الأندية بالمغرب

خالد الغازي
رياضةسلايد شوسياسة
خالد الغازي28 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفيفا يحسم في تنظيم كأس العالم الأندية بالمغرب

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “لفيفا”، الثلاثاء أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام كما هو مقرر لها في المغرب في شهر دجنبر القادم، رغم دعوة جهات اخرى بنقل البطولة الى بلد خارج القارة الافريقية التي تعرف تفشي فيروس الايبولا.
وأوضح بيان الاتحاد الدولي، أن بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب، وأنه يولي اهتمام كبير بصحة اللاعبين والمسؤولين وجماهير كرة القدم الذين يتمتعون بالأولوية القصوى. كما هو الحال في أي بطولة أخرى تابعة للفيفا.
وأبرز الفيفا أن منظمة الصحة العالمية تؤكد خلو المغرب تماما من أية حالة اصابة بفيروس الايبولا، لذلك قرر الفيفا استكمال جميع الترتيبات الخاصة بالبطولة كما هو مخطط لها.
وتضم بطولة كأس العالم للأندية الفرق الستة الفائزة بلقب البطل القاري على مستوى الأندية بما فيهم نادي ريال مدريد الأسباني حامل لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا ، كما يشارك في البطولة نفسها نادي المغرب التطواني ممثلا عن البلد المضيف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق