الزاكي يفضل المحليين على المحترفين بالخليج

خالد الغازي
2014-10-27T11:37:02+00:00
رياضةسلايد شوسياسة
خالد الغازي26 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يفضل المحليين على المحترفين بالخليج

أكدت مصادر مقربة من الناخب الوطني بادو الزاكي، أنه يفكر في الاستغناء عن اللاعبين المحترفين في الخليج العربي، وعدم توجيه الدعوة لهم في المباريات الودية المقبل للأسود، بعدما وقف عند مستوى البعض منهم خلال التربص الاخير الذي أجري في مراكش، والذي سبق مبارتي منتخبي افريقيا الوسطة وكينيا.
وفضل الزاكي حسب نفس المصادر الاهتمام باللاعب المحلي، وفتح الباب أمام بعض اللاعبين الممارسين في البطولة الاحترافية، أو لاعبي المنتخب المحلي، ومنحهم الفرصة الكاملة الى جانب اللاعبين المحترفين في الأندية الأوروبية، حتى يكون هناك توازن داخل المنتخب المغربي، مبرزة أن بادو الزاكي أصبح يتوفر على خلاصة بالنسبة للاعبين الأكثر جاهزية والأكثر عطاء فوق أرضية الميدان.
ومن المنتظر أن تعرف اللائحة الأولية للناخب الوطني الزاكي، استدعاء بعض اللاعبين الجدد خصوصا من البطولة الاحترافية، الى جانب بعض المحترفين الآخرين، الذي سبق للزاكي أن تحدث عنهم في لقاءاته الاعلامية مع الصحافة، خصوصا زكرياء لبيض ومروان الشماخ وأسامة السعيدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق