وزارة العدل المغربية: المهندس بن الصديق اصيب بجلطة دماغية وليس بتسمم

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار13 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وزارة العدل المغربية: المهندس بن الصديق اصيب بجلطة دماغية وليس بتسمم
851a49b05574c1473cd9276e6f2d1829 - مشاهد 24

خرجت وزارة العدل والحريات المغربية عن صمتها، بخصوص حالة المهندس أحمد بن الصديق، الذي وجد أمس في منزله في حالة صحية جد متدهورة، نقل على إثرها، إلى المستشفى، قصد العلاج.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ صادر عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، أنه تبعا لما نشر في بعض المواقع الاليكترونية، ” من كون السيد بن الصديق يحتضر بعد تعرضه لحالة تسمم تسبب فيها مجهولون”، فإن النيابة العامة قامت على الفور بإعطاء تعليماتها إلى مصالح الشرطة بأمن العاصمة ، قصد  إجراء تحقيق  في الموضوع.
وأضاف المصدر ذاته، أنه اتضح بعد الأبحاث التي تم القيام بها، أن بن الصديق أصيب بوعكة صحية بمنزله،  تم على إثرها نقله إلى المستشفى الجامعي بالرباط، على متن سيارة الإسعاف، وبعد إجراء التحاليل والفحوصات الطبية، تبين انه مصاب بجلطة دماغية، مما قرر معه الطبيب رئيس قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور، إحالته على مستشفى الاختصاصات، لتلقي العلاجات الطبية الضرورية، ” مما يستخلص منه أن المعني بالأمر غير مصاب بأي تسمم”.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن الابحاث القضائية في الموضوع مازالت جارية من طرف مصالح  الشرطة القضائية بأمن الرباط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق