جريمة وسط ضيعة مغربية تسفر عن مصرع 6 أشخاص

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار11 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جريمة وسط ضيعة مغربية تسفر عن مصرع 6 أشخاص
1d9f3230b4bfe4c364a9c96a697a3ee2 - مشاهد 24

علم لدى السلطات المحلية، اليوم الأحد، أن حصيلة الجريمة التي وقعت أمس في ضيعة بالقنيطرة ارتفعت إلى ستة قتلى بعد اكتشاف جثتي رجلين.
 وأوضحت المصادر نفسها أنه عقب العثور على جثث أربعة أشخاص، أمس السبت في ضيعة بدوار سفيرات بالجماعة القروية بنمنصور بمنطقة القنيطرة، قامت عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطات المحلية بعملية تمشيط للمنطقة أسفرت عن العثور على جثتي عاملين اثنين في الستينيات والخمسينيات من عمرهما، مما يرفع حصيلة هذه المأساة إلى ستة أشخاص.
وكانت السلطات المحلية قد أعلنت أمس أن جريمة قتل راح ضحيتها ثلاثة أشخاص بواسطة آلة حادة، في هذه الضيعة، مضيفة أن الضحايا هم المشرف على تسيير الضيعة واثنين من الحراس الليليين، فيما أصيبت زوجة المشرف على تسيير الضيعة وطفلها بجروح (أربع سنوات).
وحسب المعطيات الأولية، فإن الجاني المفترض، وهو عامل يشتغل في نفس الضيعة، قد تم العثور على جثته في بئر .
وقد وضع الطفل، الذي أصيب بكسر على مستوى الجمجمة وبنزيف دماغي، في مصلحة الإنعاش بمستشفى ابن سينا، فيما لا تزال والدته تحت المراقبة الطبية بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة حسب المصادر نفسها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق