رئيس الحكومة المغربية لفرق الأغلبية: ريح الجدية ستهب على الوسط السياسي

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار10 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رئيس الحكومة المغربية لفرق الأغلبية: ريح الجدية ستهب على الوسط السياسي
8b4e0bb912682abe2c34200d218e1894 - مشاهد 24

قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة المغربية، إن الأغلبية الحكومية جادة، وعازمة على المضي قدما فيما تقوم به، مضيفا أن الوفاء والالتزام هو ما يطبع عملها، مردفا أن “هذا الحدث جعلني أشعر أن هناك ريح من الجدية ستهب على الوسط السياسي” في إشارة منه إلى لقاء الأغلبية الذي انعقد اليوم بالرباط، وفق مانشره الموقع الاليكتروني، لحزب العدالة والتنمية.
واستنادا لنفس المصدر، فقد نوه ابن كيران، بفرق الأغلبية التي كانت حاضرة اليوم السبت، في لقاء تشاوري مع قيادتها السياسية، وذلك بمناسبة انطلاق دورة أكتوبر للسنة التشريعية الجديدة، بالأغلبية المسيرة للحكومة، التي قال عنها إنها تستحق المهمة المنوطة بها، وأنها رفعت رأس المغاربة بوفائها والتزامها.
وخاطب رئيس الحكومة الأغلبية، قائلا، إن مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وأن المطلوب منها هي أن تتصرف لصالح البلد، مطمئنا إياهم أن المواطن المغربي يعرف جيدا الصالح من المفسد.
 وأردف : ” المواطن غيبان لو فين كاين المعقول”، مضيفا أن صدى هذه الأغلبية  وصل إلى البلدان الأجنبية، في إشارة منه إلى التقرير الأخير لصندوق النقد الدولي الذي أشاد بالإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها الحكومة.
ابن كيران الذي كان يتحدث في لقاء الأغلبية، أكد أن الوضع اليوم بالمغرب  يتغير، وسيزداد تغيرا في الاتجاه الصحيح  والايجابي، مستحضرا في ذلك اصلاح صندوق  المقاصة، مضيفا” نحن نسير في الاتجاه الذي هو في مصلحة البلد”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق