” الأصالة والمعاصرة” يطرد البرلماني عزيز اللبار عقب الاشتباك بالأيدي مع حميد شباط

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار10 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
” الأصالة والمعاصرة” يطرد البرلماني عزيز اللبار عقب الاشتباك بالأيدي مع حميد شباط
d58ed80cff05df2f533c4ddb9c5201e7 - مشاهد 24

قرر حزب الأصالة والمعاصرة، المتموقع في المعارضة، اتخاذ كل الإجراءات  لطرد المستشار البرلماني عزيز البار من الفريق البرلماني للحزب بمجلس المستشارين، ومن كل أجهزة الحزب وطنيا ومحليا.
جاء ذلك، عقب ما وصفه حزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغ له،  ب”الحادث غير المسؤول الذي شهده ملتقى المعارضة البرلمانية بمجلس النواب مساء أمس الجمعة ، والذي تسبب فيه المستشار البرلماني عزيز اللبار من خلال تهجمه على الأمين العام لحزب الاستقلال السيد حميد شباط مباشرة بعد نهاية هذا الملتقى الناجح وغير المسبوق في عمل المعارِضة البرلمانية”.
ووصف المصدر ذاته، ذلك  ب”السلوك المشين الذي يتعارض مع مطمح الارتقاء بالعمل السياسي، خطابا وممارسة، ويتناقض مع مبادئ وأخلاق حزب الاصالة والمعاصرة”.
وأضاف أنه بعد التحري الجدي والدقيق واستجماع كل المعطيات، تأكد  أن ما صدر عن المستشار المذكور، “لم يكن بريئا بل وراءه جهات خفية وعمل مخطط له بشكل مسبق ومحبك لنسف مبادرة تنسيق عمل المعارضة بالبرلمان، الذي بات من دون شك يزعج ويقلق جهات معلومة عبرت أكثر من مناسبة عن حساسيتها المفرطة لكل المبادرات المعلنة والجهود المبذولة من طرف فرق المعارضة بالبرلمان” .
وعبر  حزب الاصالة والمعاصرة عن إدانته المطلقة لما سماه ب”السلوك غير المسؤول”، مشيرا إلى ” أن المستهدف الحقيقي من هذه الرسالة البليدة هي المبادرة الجادة لفرق المعارضة وليس الأمين العام لحزب الاستقلال السيد حميد شباط .”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق