ارتفاع عدد الموقوفين في شبكة الاتجار الدولي في الكوكايين بمراكش

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار7 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ارتفاع عدد الموقوفين في شبكة الاتجار الدولي في الكوكايين بمراكش
6ff4e13ee36d4984488ca24890193ebe - مشاهد 24

ارتفع عدد  الموقوفين في شبكة الاتجار الدولي في الكوكايين  بمراكش  إلى 16  شخصا،  وما زالت الاعتقالات متواصلة، حسب ماأوردته يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الاثنين.
وأشارت الصحيفة، إلى أنه مباشرة بعد إيقاف ستة عناصر من هذه الشبكة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي بمراكش، واصلت فرق أمنية خاصة حملة  الاعتقالات بالدار البيضاء ومدن أخرى بشمال المملكة.
وقالت اليومية، إنها  من مصادر مطلعة، أن فرقة أمنية بولاية أمن مراكش مكونة من 12 شخصا، انتقلت عناصرها إلى إحدى مدن الشمال، حيث أوقفت عنصرين اثنين من الشبكة ذاتها، قبل اقتيادهما إلى مقر ولاية الأمن صباح اليوم الأحد، حيث لازالت عملية البحث والتحري تجري مع جميع أفراد الشبكة.
وكانت مصالح أمن مراكش قد أوقفت في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي، الدفعة الأولى من عناصر الشبكة عند نقطة الأداء بمدخل مدينة مراكش. وجرى حجز 226 كيلوغراما من الكوكايين الخام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق