الرئيسية / سياسة / ”الأحرار” يختارون فريق أخنوش للسنوات الأربع المقبلة
أخنوش

”الأحرار” يختارون فريق أخنوش للسنوات الأربع المقبلة

اختار المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، أعضاء المكتب السياسي الذين سيكونون بجانب عزيز أخنوش طوال السنوات الأربع المقبلة، وذلك في نهاية أشغال المؤتمر الوطني السادس.

وصادق الحزب في مؤتمره المنعقد بالجديدة، على لائحة أعضاء المكتب السياسي التي تقدم بها أخنوش، والتي ضمت 20 اسما، على رأسهم صلاح الدين مزوار وزير الخارجية السابق، ومصطفى المنصوري رئيس الحزب سابقا.

ومنح أعضاء المجلس الوطني، الضوء الأخضر لمجموعة من الأسماء التي سترافق أخنوش في تدبير حزب “الحمامة”، حيث يوجد عدد من الأعضاء السابقين إلى جانب أعضاء جدد.

ومن بين الأسماء التي حظيت بكرسي لها في المكتب، محمد بودريقة الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، وسعيد شباعتو الذي غادر حزب الاتحاد الاشتراكي سابقا.

وهكذا ضمت لائحة الحزب كلا من محمد عبو، محمد بوهدود بودلا، عبد القادر سلامة، حسن بنعمر، عبد الله غازي، محمد الرزمة، محمد بوهريز، فاطمة مروان، نوال المتوكل، منصف بلخياط، حسن الفيلالي، الوزير السابق أنيس بيرو، نبيلة الرميلي نائية عمدة الدار البيضاء، حسن عكاشة، محمد القباج، سعيد شباعتو، محمد بودريقة، جليلة مرسلي، شفيق بنكيران ثم بدر الطاهري.

وإلى جانب هؤلاء يتواجد الأعضاء بالصفة، والأعضاء المقترحون من طرف الرئيس عزيز أخنوش.