يهودي يتظاهر في شوارع مراكش منددا بعدوانية اسرائيل ووحشيتها

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار13 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
يهودي يتظاهر في شوارع مراكش منددا بعدوانية اسرائيل ووحشيتها
50d6af11728b017d771fdb3db6df4de0 - مشاهد 24

خلق يهودي مناهض لإسرائيل حالة استنفار أمني في  مراكش، بعد خروجه لشوارع المدينة وهو يصرخ  بأعلى صوته، منددا بسياسة اسرائيل الإرهابية ووحشيتها، وهو يصرخ بأعلى صوته: ” إسرائيل إرهابية… تيقتلو خوتنا العرب في فلسطين”.

ووفقا لما نشرته يومية  “المساء” ،في عددها ليوم غد الجمعة، استنادا إلى مصادرها،  فإن يهوديا يدعى ميشيل، خرج مساء الثلاثاء الماضي إلى حي الملاح، وبدأ يصرخ بعبارات تدين الاعتداء اللإسرائيلي على قطاع غزة وقتل الأبرياء من الفلسطينيين.
 وأضافت اليومية قائلة، إنه بلكنة يهودية خالصة، ولباس ينتمي إلى ديانته خرج ميشيل البالغ من العمر 49 سنة من منزله في حي الملاح، وصار يصرخ في أحياء وشوارع المدينة الحمراء”إسرائيل إرهابية وكتقتل الأطفال والنساء والشيوخ”، قبل أن يضيف قائلا” هذا ماكاين حتى في دين”.
وكان ميشال، الذي يعتبر أحد اليهود المغاربة القلائل، الذين يستقرون في مراكش، في حالة نفسية جد صعبة، إذ كان يصرخ بطريقة هستيرية، مطالبا بتوقيف الاعتداءات على الفلسطينيين، واستنكار الوحشية الإسرائيلية تجاه سكان قطاع غزة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق