الرئيسية / سياسة / حزب الأصالة والمعاصرة يشدد مجددا على خيار المعارضة
خيار المعارضة

حزب الأصالة والمعاصرة يشدد مجددا على خيار المعارضة

في خضم السياق الحالي لمشاورات تشكيل الحكومة،وما يروج حوله من أخبار حول مختلف السيناريوهات المحتملة، شدد أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة على تشبثهم ببلاغ المكتب الصادر في الثامن  من أكتوبر الماضي، وخيار المعارضة المعبر  عنه في حينه، وهو ما زكاه المجلس الوطني لحزب “الجرار” في دورته الاستثنائية ببوزنيقة نهاية يناير الماضي.

كانت هذه إحدى الخلاصات الواردة في بلاغ للمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة عقب اجتماعه عصر أمس الأربعاء بالرباط، درس خلاله العديد من القضايا في مقدمتها ما وصفه ب “التنظيم والدينامية التي يعرفها الحزب”، بالإضافة إلى المستجدات السياسية الوطنية والدولية.

وأضاف المصدر ذاته،أن المكتب السياسي نوه  بانخراط كل المناضلات والمناضلين في الدينامية التي يعرفها الحزب تفعيلا لتوصيات المجلس الوطني في دورته الاستثنائية الأخيرة، وشدد على أهمية مواصلة ورش التنظيم من خلال برمجة المؤتمرات الجهوية والمجالس الوطنية للمنتديات، كما تم الاتفاق على عقد الدورة العادية المقبلة للمجلس الوطني بالأقاليم الجنوبية للمملكة، وذلك في الأسبوع الأول من شهر ماي 2017.

كما أخذ المكتب السياسي علما بفحوى اللقاء الذي جمع كلا من  الأمين العام ورئيسة المجلس الوطني برئيس الحكومة المكلف، وبالمناسبة  ثمن المكتب السياسي مضمون رسالة التهنئة التي وجهها الأمين العام إلى رئيس الحكومة المكلف، إذ عبر له ومن خلاله لكل قيادات ومناضلي حزب العدالة والتنمية، عن خالص التهاني وأصدق المتمنيات بالتوفيق في النهوض بهذه المهمة الجسيمة.

وفي ختام اجتماعه جدد المكتب السياسي شكره وتقديره لكل المناضلات والمناضلين على مساهماتهم الفاعلة في ورش الدينامية الحزبية، كما عبر عن افتخاره واعتزازه ب”الموقف النبيل” للسيدات والسادة النواب الذين تنازلوا طواعية عن تعويضات فترة عطالة مجلس النواب.