الرئيسية / سياسة / الأصالة والمعاصرة يعقد دورة استثنائية لمجلسه الوطني نهاية يناير 2017
الأصالة والمعاصرة

الأصالة والمعاصرة يعقد دورة استثنائية لمجلسه الوطني نهاية يناير 2017

سينظم حزب الأصالة والمعاصرة دورة استثنائية لمجلسه الوطني الذي يوجد على رأسه إلياس العماري كأمين عام للحزب. وقالت مصادر مطلعة لـ مشاهد24 إن حزب “الجرار” سينظم هذه الدورة الاستثنائية أيام 26 و27 و28 يناير 2017.

هذا، وسبق وأن أكد بلاغ صادر عن المكتبين السياسي والفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، نهاية الأسبوع الماضي، بداية انطلاق الإعداد للدورة الاستثنائية للمجلس الوطني مع متم الشهر القادم، تمهيدا لانعقاد المجلس الوطني الاستثنائي “وترسيخها كتقليد وموعد سنوي”، دون أن يكشف عن موعد محدد لهذا الحدث.

وبحسب مصادرنا، فقد تم المصادقة خلال الاجتماع الذي عقده المكتبين السياسي والفيدرالي نهاية الأسبوع الفارط، على تشكيل لجن لإعداد سبعة تصورات تهم الجوانب السياسية والتنظيمية والإعلامية والتواصلية والتكوين والإدارة والشؤون المالية، بالإضافة إلى تقرير حول الأداء الانتخابي للحزب.

وسيشرع في التنفيذ العملي للخطط المرتبطة بالتصورات المشار إليها، مباشرة بعد عرضها ومناقشتها واعتمادها من قبل أعضاء المجلس الوطني في دورتهم الاستثنائية.

كما تم أيضا خلال الاجتماعين معا تدارس ومناقشة التطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية على الساحتين الوطنية والدولية، وقضايا تنظيمية وكذا العلاقات الخارجية والدولية للحزب.