مبدع:برلسكوني بريء في قضية ” روبي”.. ولاوجود لفاتورة ” الشوكلاطة”

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار26 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مبدع:برلسكوني بريء في قضية ” روبي”.. ولاوجود لفاتورة ” الشوكلاطة”
11ff87b754b564cf2c60e2628d5ec100 - مشاهد 24

قال محمد مبدع، وزير الوظيفة العمومية في النسخة الثانية من حكومة بنكيران، إن برلسكوني ، رئيس وزراء إيطاليا السابق ” بريء” في قضية الراقصة المغربية المعروفة دوليا ب” روبي”، موضحا بحكم معرفته للملف،أنها “لم تكن قاصرا أثناء ممارسته الجنس معها”، وذلك باعتبار أنه هو الذي وقع ، شخصيا، شهادة ميلادها في مدينة الفقيه بنصالح، في الحالة المدنية سنة 1992.
وأضاف مبدع في حوار أجرته معه يومية ”  الأخبار” في عددها الصادر غدا الإثنين، قائلا بأنه كان حريصا بحكم مسؤوليته في مدينة الفقيه بنصالح ، على “الاحتفاظ بملف ميلادها جيدا”، خشية من “أن يسرق أويزور”، على حد تعبيره.
وبخصوص قضية فاتورة  الشوكولاطة التي تفجرت مؤخرا، وقالت تقارير في الصحافة، إن سلفه عبد العظيم الكروج، هو من دفعها،من ميزانية الوزارة، نفى مبدع، بعد تقرير قدم إليه في الموضوع، عقب التحريات، أن يكون هناك مايفيد أن الوزارة أدت هذه الفاتورة، التي لاوجود لها أصلا ، في  الإدارة، حسب قوله.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق