الرئيسية / سياسة / العثماني يقود وفدا من العدالة والتنمية في زيارة عزاء لأسرة محسن فكري
العدالة والتنمية

العثماني يقود وفدا من العدالة والتنمية في زيارة عزاء لأسرة محسن فكري

حل مساء أمس الأحد، وفد من أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ببلدة امزورن القريبة من مدينة الحسيمة، لتقديم واجب العزاء لأسرة محسن فكري الذي توفي “مطحونا” مساء يوم الجمعة الماضي، داخل شاحنة لنقل النفايات.

الوفد الذي ترأسه سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، ضم أيضا كل من عزيز رباح، ومصطفى الخلفي عضوي الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ونبيل الأندلوسي عضو فريق “المصباح” بمجلس المستشارين، ومحمد إدعمار رئيس المجلس البلدي لمدينة تطوان والبرلماني عن نفس الحزب، إضافة إلى الكاتب الإقليمي للحزب بتطوان عادل بنونة، وممثلي الفروع المحلية بالكتابة الإقليمية للمصباح بإقليم الحسيمة.

جدير بالذكر، أن عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المنتهية ولايتها والمكلف بتشكيل حكومة جديدة، حث أنصاره في حزب العدالة والتنمية على عدم الخروج للتظاهر احتجاجا على واقعة الشاب محسن فكري بائع السمك بمدينة الحسيمة والذي لقي حتفه “مطحونا”.

وأورد بنكيران في توجيهه: ”إن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية يعبر عن أسفه الشديد للحادث المؤلم لوفاة بائع السمك بمدينة الحسيمة المرحوم محسن فكري، والذي فتح بشأنه بحث من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي انتقلت لعين المكان لهذه الغاية”.

واستطرد، “انه يوجه كافة الأخوة والأخوات أعضاء الحزب ومتعاطفيه إلى عدم الاستجابة بأي شكل من الأشكال لأي احتجاج بخصوص هذا الحادث المأساوي”.