الرئيسية / سياسة / مؤتمر الأحرار.. أخنوش يتعهد بتسخير كل طاقاته لخدمة الحزب ومنافسه ينتقد الكل
أخنوش

مؤتمر الأحرار.. أخنوش يتعهد بتسخير كل طاقاته لخدمة الحزب ومنافسه ينتقد الكل

تعهد عزيز أخنوش المرشح الأبرز لرئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار خلفا لصلاح الدين مزوار الذي سبق وأن قدم استقالته عقب ظهور نتائج انتخابات الـ7 أكتوبر، بأن يخصص كل طاقاته لخدمة الحزب والوطن إذا ما أصبح قائد التجمعيين، خلال كلمة ألقاها ظهر يومه السبت، بمناسبة المؤتمر الاستثاني الذي يعقده حزب “الحمامة”.

وشدد أخنوش في كلمته، أنه يراهن على خيار العمل الملتزم داخل الحزب بإرادة قوية للسير نحو الأمام واستغلال العبر، ثم أضاف قائلا: “أنا مستعد للمسؤولية”.

4

أخنوش، وبمجرد أن ولج قاعة المؤتمر تعالت صيحات المناضلين التجمعيين الذين تم حشدهم من قبل أعضاء المكتب السياسي للحزب ومنسقيه الجهويين، حيث رُفع شعار “أخنوش يا رفيق نحن على الطريق”.

من جانبه انتقد رشيد الساسي، منافس عزيز أخنوش، في كلمة أمام المؤتمرين محاولة البعض تنصيب أخنوش رئيسا للتجمع بالتصفيق، كما انتقد عدم وجود شبيبة للحزب.

12

وتجري في هذه الأثناء عملية الاقتراع من أجل اختيار الرئيس الجديد للتجمع الوطني للأحرار، وإلى غاية كتابة هذه السطور تم وضع 12 صندوقا بمعدل صندوق لكل جهة، والتي ستعقبها عملية الفرز من طرف لجنة خاصة ستعلن عن النتائج بعد زوال اليوم، وقد بات في حكم المؤكد استحضارا لعدة اعتبارات فوز أخنوش برئاسة الحزب.

1