الرئيسية / انتخابات / القباج: المغراوي يحث أتباعه للتصويت على “البام” ولدي الأدلة على ذلك!
القباج

القباج: المغراوي يحث أتباعه للتصويت على “البام” ولدي الأدلة على ذلك!

خرج الشيخ السلفي المثير للجدل حماد القباج لينشر في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مؤخرا، معطيات مثيرة وهي في نفس الوقت بمثابة قنابل من العيار الثقيل، إذ أكد أن الشيخ محمد المغراوي، يعمل على استمالة مؤطري جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة من أجل التصويت على حزب الأصالة والعاصرة، مؤكدا أنه يتوفر على تسجيلات وأشرطة فيديو توثق لذلك.

وأورد القباج في تدوينة على صفحته الإجتماعية، عنونها بـ”الحقيقة المرة: والدنا الشيخ المغراوي يدعم الجرار”، أنه “لعظيم العهود التي جمعتنا وللصدق الذي ندين الله به ولأني لا أحب لوالدي إلا الخير؛ قلبت التفكير في كل ما يمكن أن يكون مخرجا من هذه الورطة فلم أجد بعد أن أعرضتُ وتأولت مراراً.. لقد توصلت بفيديو وصوتيات وصور المجلس الذي دعا فيه والدنا الشيخ المغراوي -غفر الله لنا وله- بعض إخواننا من مؤطري جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة للتصويت على حزب الأصالة والمعاصرة.. “.

وأضاف القباج، أن المغراوي عقد لقاء خاصا في بيت أحد رجال حملة “البام” في حي المصمودي وخاطب الحضور بقوله “القرآن نعمة وقد من الله علينا بإعادة فتح دور القرآن.. هذه النعمة تستلزم شكر الله تبارك وتعالى وشكر كل من أعان على تحقيقها.. لذلك ينبغي أن تصوتوا أنتم وزوجاتكم وأولادكم على حزب الأصالة والمعاصرة، فهو الذي فتحها، وإذا لم تصوتوا سيعيدون إغلاقها بل سيمنعون ما عندنا من حلقات في البيوت”.

وفي لقاء آخر مع النساء أمس الأحد، بحسب القباج، قال المغراوي نفس الكلام، غير أنه لم يسم الحزب واكتفى بقوله يجب التصويت على الحزب الذي فتح دور القرآن وأنتن تعرفونه، مضيفا نفس الكلام ردده في لقاء الذكور وطلب من الحضور التصويت على من فتح دار القرآن.