ابن رشد يرفض استقبال 4 أشخاص في حالة خطرة

مشاهد24
سياسة
مشاهد2421 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ابن رشد يرفض استقبال 4 أشخاص في حالة خطرة
19d642e0ab0242cc738485ea1bdc215d - مشاهد 24

رفض مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، منذ يوم الجمعة الماضي، استقبال 4 شباب، يرقدون بقسم الجراحة لدى المركز ألاستشفائي الإقليمي بالجديدة، إثر إصابتهم بحروق من الدرجة الثالثة.
وحسب شهود عيان، الرفض جاء بدعوى عدم وجود أسرة للعلاج، ليحتفظ المركز بالضحايا، رغم غياب متخصصين في المجال. وفي اتصال هاتفي أجرته “نون بريس” مع رشيد الخداري، مسؤول الاتصال بوزارة الصحة، يؤكد فيه أن ليس له علم بهذا الرفض.
وتعود تفاصيل الحادث، إلى يوم الجمعة الماضي، في تمام الساعة الثامنة ونصف ليلا، حين نشب حريق بأحد الغرف المعدة للكراء، بأحد المنازل الواقعة بحي سانية المراقب بالجديدة، بعد أن حاول أحد الضحايا تغيير قارورة البوطان الصغيرة ، ليندفع الغاز الذي تحويه القنينة بقوة مفاجئة بسبب غياب القطعة المعدنية التي تتحكم في خروجه.
الحادث تسبب في حروق بليغة لهؤلاء الأشخاص، على مستوى جميع أنحاء الجسم، حيث أصيب الأربعة الذين كانوا يتواجدون بنفس الغرفة بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة، واثنين بجروح من الدرجة الأولى كانا بالغرفة المجاورة حاولا التدخل للإنقاذ، واللذان غادرا المستشفى بعد تلقيهما الإسعافات الضرورية حسب ما نقلته جريدة نون بريس الالكترونية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق