الرئيسية / إضاءات / التقدم والاشتراكية يتفاءل بمدينة تمارة كمنطلق لحملته الانتخابية
التقدم والاشتراكية
بنعبد الله و"رفاقه" في صورة من الأرشيف خلال انطلاق الحملة الانتخابية من تمارة في مناسبة سابقة

التقدم والاشتراكية يتفاءل بمدينة تمارة كمنطلق لحملته الانتخابية

أعلن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية لوسائل الإعلام الوطنية والدولية أن إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية لحزب التقدم والاشتراكية، برسم الانتخابات التشريعية لـ 7 أكتوبر، سيكون اليوم السبت  من أمام المقر الإقليمي للحزب  بمدينة تمارة، بالقرب  من العاصمة السياسية للمملكة المغربية.

 وأضاف بلاغ صحافي تلقى موقع “مشاهد24” نسخة منه،  أن مراسيم هذه الانطلاقة سيترأسها وفد من القيادة الوطنية لحزب التقدم والاشتراكية يتقدمه محمد نبيل بن عبد الله، الأمين العام للحزب، وبقية “الرفاق”.

واستنادا لنفس المصدر، فإن هذه الانطلاقة ستدشن البرنامج الوطني للحملة الانتخابية، دعماً للوائح ترشيحات حزب التقدم والاشتراكية، و”الذي سيغطي كافة الدوائر التشريعية على الصعيد الوطني”، على حد تعبيره.

 ويشمل برنامج الحزب  تنظيم العديد من التظاهرات والمهرجانات ولقاءات مباشرة مع المواطنات والمواطنين، للتعريف بالبرنامج السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي الذي على أساسه يخوض مرشحات ومرشحو حزب التقدم والاشتراكية غمار هذه الانتخابات كما سيتم تقديم وكيلات ووكلاء وعضوات وأعضاء لوائح “الكتاب”.

ويبدو أن حزب التقدم والاشتراكية يتفاءل بهذه المدينة، إذ  سبق له أن اختارها ايضا، كمنطلق للحملة الانتخابية لاستحقاقات 4 شتنبر الجماعية 2015، مراهنا على اكتساب أصوات جديدة تعزز مكانته في المشهد السياسي في المغرب، إلى جانب حليفه الحالي في الحكومة، حزب العدالة والتنمية، بزعامة عبد الإله بنكيران.

وكانت قيادة نفس الحزب قد عقدت مؤخرا في الرباط، ندوة صحافية، تحدثت فيها عن المعالم الأساسية للبرنامج الانتخابي لحزب التقدم والاشتراكية، تحت شعار ” المعقول لمواصلة الإصلاح”.

للمزيد: نبيل بنعبد الله: طريق العمل الحكومي ليس مفروشا بالورود !