أبو زيد: كلام لشكر صحيح وأمريكا تعترف بذلك

هند رزقي
2016-04-29T00:06:20+01:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي29 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أبو زيد: كلام لشكر صحيح وأمريكا تعترف بذلك

علقت حسناء أبو زيد عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، على تصريح الكاتب الأول إدريس لشكر الأخير، الذي اتهم فيه الولايات المتحدة الأمريكية بالتدخل في انتخابات سنة 2011، لصالح حزب العدالة والتنمية، معتبرة أن الأمر صحيح ومعروف لدى الجميع.

وأوضحت أن لشكر قصد بتصريحه، وجود علاقة ود بين مكون سياسي بالمغرب في إشارة إلى ”البيجيدي” وسفارة أمريكا، ”وهو أمر تقر به الولايات المتحدة وتعترف به” تضيف قائلة.

وتابعت أبو زيد دفاعها عن ربان سفينة الحزب الذي تنتمي إليه، خلال استضافتها ببرنامج ”90 دقيقة للإقناع” على قناة ”ميدي1”، قائلة ”ما قاله لشكر ليس كذبا ويعلمه الجميع بل وأقرت به أمريكا”.

وجوابا على سؤال حول حصيلة الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية، قالت النائبة البرلمانية ”الحكومة أفقدت المغرب إصلاحا كان سيشكل منعطفا مهما، والحصيلة باينة لاتحتاج لشرح أو توضيح، هناك مشاريع وهمية واستفحال للفقر والبطالة”.

إقرأ أيضا: بن كيران يحرج لشكر بعد ”اتهامات أمريكا”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق