الرئيسية / سلايد شو / الصديقي عمدة العاصمة : الشرطة القضائية عاملتني باحترام
محمد الصديقي عمدة العاصمة
السيد محمد الصديقي عمدة الرباط خلال دخوله أمس مقر الشرطة القضائية

الصديقي عمدة العاصمة : الشرطة القضائية عاملتني باحترام

بعد  رفضه التحدث إلى وسائل الإعلام عند خروجه مساء أمس الاثنين، من مقر الشرطة القضائية، التحق السيد محمد الصديقي عمدة العاصمة، مباشرة بالمقر المركزي لحزبه العدالة والتنمية، بحي الليمون، في الرباط، لحضور الاجتماع الأسبوعي  لأعضاء الإدارة العامة للحزب .

وخلال هذا الاجتماع، تحدث الصديقي لأول مرة عن ظروف مثوله أمام  أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، للتحقيق معه في الشكاية المرفوعة ضده، على خلفية استفادته من تقاعد مبكر من شركة “ريضال” للماء والكهرباء والتطهير.

للمزيد: الشرطة القضائية تستدعي عمدة الرباط للتحقيق معه في قضية “ريضال”

وقال الصديقي الذي خضع لعشر ساعات من التحقيق، إن  معاملة الفرقة الوطنية له أثناء التحقيق، اتسمت بحسن المعاملة وبالاحترام والتقدير، حسب مانسبه إليه الموقع الالكتروني لحزبه، مضيفا أنه أجاب عن كل الأسئلة التي طرحت عليه، ولكنه لم يحدد طبيعتها ولا مضمونها.

ولم يتطرق العمدة أيضا إلى المرحلة اللاحقة التي قد تعقب عملية استضافته أمس من طرف الشرطة القضائية، متجنبا في نفس الوقت تفسير  سبب إحجامه عن الإدلاء بأي تصريح لرجال الصحافة الذين ظلوا مرابطين طيلة نهار أمس، قريبا من مقر الشرطة القضائية، في انتظار خروجه للحصول منه على كلمة بالمناسبة.

يذكر  ان الصديقي كان قد عقد ندوة صحافية، خلال نهاية الأسبوع  الماضي، تطرق فيها بتفصيل إلى  موضوع مغادرته لشركة ” ريضال” الفرنسية للماء والكهرباء والتطهير، نافيا حصوله على اي امتيازات، أو إدلاءه بأي شهادة طبية، تتعلف باي عجز صحي.

ويتهم حزب العدالة والتنمية خصمه حزب الأصالة والمعاصرة بكونه هو الذي يقف وراء تحريك هذا الملف بغية التأثير والتشويش عليه، مع اقتراب موعد الاستحقاقات التشريعية المقبلة.

روابط ذات صلة: الصديقي: شهادة خللي العقلي المزعومة يستغلها الحزب المعلوم!