الشرطة القضائية تستدعي عمدة الرباط للتحقيق معه في قضية “ريضال”

عبد اللطيف الصلحي
2016-04-23T18:17:36+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي23 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الشرطة القضائية تستدعي عمدة الرباط للتحقيق معه في قضية “ريضال”

بعد أن حرك مجموعة من المستشارين عن حزب الأصالة والمعاصرة، مؤخرا، قضية أفسدت فرحة “البيجيديين” بعمودية الرباط والتي تتعلق بشهادة “خلل عقلي” مثيرة للجدل، إذ بحسبهم استعملها محمد الصديقي عمدة مدينة الرباط والقيادي في حزب العدالة والتنمية، لإثبات عجزه العقلي، “كي يستفيد من تقاعد مبكر من شركة ريضال الفرنسية سنة 2012″، توصل الصديقي يومه السبت، باستدعاء للمثول أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، يوم الاثنين 25 أبريل الجاري، للتحقيق معه في هذه النازلة.

وقال مصدر مطلع، أن هذا المثول جاء بناء على شكاية وضعها ضده الوكيل القضائي للمملكة، بإيعاز من وزارتي الداخلية والمالية حول طريقة خروجه للتقاعد المبكر قبل ثلاث سنوات من شركة “ريضال”.

قرار الاستدعاء، يضيف مصدرنا، خلف استياء عارما وسط الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، والتي تداولت الموضوع قبل أسابيع، حيث اقتنعت أن هذا الملف سياسي وليس قضائي لإحراج حزب “المصباح”.

إقرأ أيضا: غضبة ملكية على محمد الصديقي عمدة مدينة الرباط!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق