السفير الأمريكي في الرباط في ضيافة بسيمة الحقاوي

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار3 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
السفير الأمريكي في الرباط في ضيافة بسيمة الحقاوي
152428fd4d3e788653adbdd03d60ec9e - مشاهد 24

استقبلت السيدة بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، مساء أمس الأربعاء بمقر الوزارة، السيد دوايت بوش، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة المغربية.
وأفاد بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، أن هذا اللقاء  شكل مناسبة لاستعراض مسلسل الإصلاحات بالمغرب، وتدارس عدد من القضايا ذات الصلة بالمساواة بين الجنسين والنهوض بالطفولة، حيث أكدت السيدة بسيمة الحقاوي على أهمية الإصلاحات الجارية، مشيرة إلى الجهود المبذولة في سبيل النهوض بقضايا المرأة والطفولة، سواء من خلال مدونة الأسرة أو الخطة الحكومية للمساواة أو المخطط التشريعي الذي يتضمن إخراج هيئة المناصفة ومناهضة جميع أشكال التمييز ضد المرأة والمجلس الاستشاري للأسرة والطفولة.
من جهته، أعرب السيد السفير عن اعتزازه بمستوى التعاون والعلاقات المتميزة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا استعداد بلاده للعمل على تعزيز هذا التعاون في مختلف المجالات التي تدخل ضمن اختصاصات الوزارة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق