وزير خارجية المغرب يتابع صحيفة اتهمته بحمله للجنسية الفرنسية

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار1 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير خارجية المغرب يتابع صحيفة اتهمته بحمله للجنسية الفرنسية
7d4d2df07ad13351ff308337941a4e71 - مشاهد 24

قرر وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي، السيد صلاح الدين مزوار، رفع دعوى قضائية ضد جريدة (الناس) من أجل “أخبار ملفقة والمساس بالشرف والكرامة”، وفق ما علم اليوم الثلاثاء لدى دفاعه.
وذكرت وكالة الأنباء المغربية، نقلا عن دفاع مزوار ، أنه “إثر عودته من زيارة العمل التي قادته إلى كل من البيرو والدومينيكان، وبعد اجتماع عقده مع محاميه، واطلاعه على حيثيات ملف الاتهامات الكاذبة التي كالها له منبر إعلامي، قرر وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار رفع دعوى قضائية ضد هذا الأخير، بالنظر إلى خطورة الاتهامات والتطاولات الواردة في ما نشرته اليومية من أخبار ملفقة حول ما يدعى كذبا وبهتانا حمله الجنسية الفرنسية”.
وكانت صحيفة ” الناس” قد نشرت  مؤخرا، في صدر صفحتها الأولى، أن الوزير المذكور، والذي هو في نفس الوقت، رئيس لحزب التجمع الوطني للأحرار، حاصل على الجنسية الفرنسية، وهو الأمر الذي كان قد نفاه رسميا، معتبرا إياه بأنه يدخل في خانة ” الأخبار المغلوطة والفاقدة للمصداقية”، على حد تعبيره.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق