بوتفليقة يوجه رسالة تهنئة واعتزاز إلى اللاعبين بعد التأهيل

خالد الغازي
سياسة
خالد الغازي26 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بوتفليقة يوجه رسالة تهنئة واعتزاز إلى اللاعبين بعد التأهيل
9336b1ea66ad3b15dffa064f8bac7dd1 - مشاهد 24

وجه الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، رسالة تهنئة الى المنتخب الجزائري عقب تأهل تاريخي للدور الثاني في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، وقال الرئيس الجزائري بوتفليقة، إن منتخب بلاده الذي تأهل يوم أمس الخميس، للدور الثاني في مونديال البرازيل “لم يخيب آمال الجزائريين والعرب والمسلمين والأفارقة”.
وعبر بوتفليقة عن اعتزازه بالانجاز الذي حققه المنتخب، اذي لم يخب آمل الجزائر، والأمة العربية، والشعوب الإسلامية الأفريقية، قائلا ” كانت فرحة الجميع العارمة بمروركم الى الدور الثاني الرابط الأخوي الذي شد بعضهم إلى بعض، ووحد مشاعر المودة والاحساس بصلات الانتساب والانتماء . لقد أكدتم بأدائكم هذا أن النجاح لا يأتي حظاً ولا هبة إنما يتحقق بالمثابرة والتحضير الجيد والأداء الرائع”.
وأضاف الرئيس الجزائري “تلقيت باعتزاز كبير أثلج صدري وصدور كل الجزائريين، وجميع المشجعين والمناصرين في كافة الأقطار العربية والإسلامية والأفريقية نبأ ارتقائكم إلى الدور الثاني في كأس العالم بجدارة وامتياز”، مُتابعا “إننا جميعاً على ثقة من إرادتكم القوية في مواصلة آدائكم على نفس الوتيرة الممتازة والمتميزة التي ظهرتم بها في هذه المقابلة والتي سبقتها”.
وكان المنتخب الجزائري، قد انترع البطاقة الثانية عن المجموعة الثامنة المؤهلة إلى الدور الثاني من النسخة ال20 لكأس العالم بالبرازيل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق