العاهل المغربي يهنيء الرئيس الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبلاد

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار21 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العاهل المغربي يهنيء الرئيس الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبلاد
4023ed1d4f20a29171b6a52ad9542122 - مشاهد 24

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، على إثر إعادة انتخابه رئيسا للبلاد.
وعبر العاهل المغربي في هذه البرقية عن أسمى عبارات التهاني، وأصدق المتمنيات للرئيس الموريتاني بموصول التوفيق في مهامه السامية لتحقيق تطلعات شعبه الشقيق إلى مزيد التقدم والازدهار، في ظل الأمن والاستقرار.
ومما جاء في هذه البرقية، التي أوردتها وكالة الأنباء المغربية، “إن إعادة انتخابكم ليعبر عن مدى تقدير الشعب الموريتاني الشقيق لكم وثقته الكبيرة في شخصكم، لمواصلة ما تبذلونه من جهود دؤوبة لتعزيز ما تحقق لبلدكم الجار من مكتسبات ومنجزات هامة على درب التنمية الشاملة”.
وبهذه المناسبة أعرب العاهل المغربي للرئيس الموريتاني عن اعتزاز جلالته “بما يجمعنا وشعبينا الشقيقين من أواصر الأخوة المتينة، والتضامن الفعال، والتقدير المتبادل” ، وأكد   الملك محمد السادس حرصه الدائم على مواصلة العمل مع الرئيس الموريتاني “من أجل تعزيز علاقات التعاون البناء بين بلدينا، والارتقاء بها إلى مستوى الروابط التاريخية العريقة التي تجمع شعبينا الشقيقين التواقين إلى تحقيق تكامل اقتصادي ناجع، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار اتحادنا المغاربي الكبير”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق