الخضر أمام الفرصة الأخيرة في مباراة كوريا

خالد الغازي
سياسة
خالد الغازي21 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الخضر أمام الفرصة الأخيرة في مباراة كوريا
e36ac2d714751163d1116dc4193a01da - مشاهد 24

يخوض المنتخب الجزائري أخر فرصة له، للبقاء في سباق المونديال إذا أراد العبور للدور الثاني، إذ يتوجب عليه تحقيق الفوز امام منتخب كوريا الجنوبية، في ثاني مباراة ضمن المجموعة الثامنة.
ويلعب المنتخب الجزائري اليوم بتشكيلة مغايرة أمام المنتخب الكوري، من اجل ضخ دماء جديدة في صفوف الخضر، حتى يتمكن من الخروج بفوز مطميئن اليوم، وقد صرح المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش أنه نصح اللاعبين بضرورة اللعب بشكل جيد، وتقديم عطاء أكثر مما قدموه أمام منتخب بلجيكا، محذرا من أي تهاون أمام الكوريين الذين يتوفرون على سرعة كبيرة في الملعب.
وطالب حليلوزيتش حسب تصريحه للصحافة يوم أمس السبت، تحمل المسؤولية أمام الجماهير واللعب باستماتة وتفاني، والقتالية في الملعب من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تبقي على حظوظ الخضر في العبور للدوري الموالي.
وتعتبر مباراة منتخب الجزائر أمام منتخب كوريا ذات أهمية بالنسبة للخضر، لأن أي نتيجة غير الفوز ستخرج الجزائر من المونديال مبكرا،خصوصا انها تحتل المركز الرابع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق