حزب التقدم والاشتراكية يعيد نشر صور الحملة الانتخابية لزعيمه

بوشعيب الضبار
2016-02-17T16:01:25+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار17 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حزب التقدم والاشتراكية يعيد نشر صور الحملة الانتخابية لزعيمه
نبيل بنعبد الله وسط الحملة الانتخابية الأخيرة

سارع  حزب التقدم والاشتراكية، إلى إعادة  نشر صور تين لزعيمه محمد نبيل بنعبد الله، تعودان إلى أيام الحملة الانتخابية للاستحقاقات  الانتخابية الأخيرة ، التي جرت يوم رابع شتنبر الماضي، وذلك في أفق الاستحقاقات المقرر إجراؤها يوم سابع أكتوبر المقبل.

وتمثل الصورة الأولى نبيل بنعبد الله، ممسكا بمكبر للصوت، متحدثا للجماهير خلال الحملة الانتخابية، وسط أنصار الحزب، فيما تمثل الصورة الثانية قادة الحزب المذكور، وضمنهم إلى جانب بنعبد  الله،  الوزيرين الحسين الوردي وعبد السلام الصديقي،ممتطين للدراجات .

وجاء ذلك في سياق تصريح  لنبيل بنعبد الله، أكد فيه  ضرورة تعزيز التوافق الوطني وتوطيده طيلة مراحل الإعداد للانتخابات التشريعية التي ستعرفها المملكة يوم 7 أكتوبر المقبل.

للمزيد:بنكيران يتشاور مع الأحزاب بشان الانتخابات..و”التقدم والاشتراكية” ينوه ب”المقاربة التشاركية”

بنعبد الله3

وأضاف الأمين العام لحزب ” الكتاب” خلال مشاركته في الاجتماع التشاوري الأول حول الموضوع، الذي انعقد أمس الثلاثاء، برئاسة رئيس الحكومة، أن المصلحة الوطنية تقتضي اعتماد مقاربة تقوم على الاتفاق على مبادئ عامة تكون محل إجماع من أهمها ضرورة توسيع المشاركة السياسية للمواطنات والمواطنين من خلال التسجيل المكثف في اللوائح الانتخابية والحث على المشاركة الواسعة في عملية التصويت، والعمل على تجويد مختلف مراحل المسلسل الانتخابي عبر تعميق الشفافية والنزاهة عبر محاربة الغش الانتخابي وزجر الجرائم الانتخابية وضبط استعمال الأموال والتصدي لأساليب الفساد الانتخابي، وإيجاد الآليات الكفيلة بعقلنة المشهد السياسي والحفاظ على التعددية، وكذا البلورة المقدامة لمضامين الدستور ذات الصلة بالمساواة والمناصفة بالعمل على الرفع من التمثيلية النسائية في مجلس النواب.

روابط ذات صلة:العماري يعرض أمام أعضاء المكتب السياسي لحزبه حصيلة الاجتماع مع بنكيران

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق