طنجة تجمع صناع القرار في “ميدكوب 22” لمناقشة التغيرات المناخية

عبد اللطيف الصلحي
2016-02-15T14:55:58+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي15 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طنجة تجمع صناع القرار في “ميدكوب 22” لمناقشة التغيرات المناخية

أعلن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الاثنين، أن النسخة الثانية من مؤتمر الأطراف لدول الحوض المتوسطي، حول التغيرات المناخية (ميد كوب 22)، ستنظم يومي 11 و 12 يوليوز 2016 بمدينة طنجة.

وحسب بلاغ للمجلس الجهوي، فإن تنظيم هذه التظاهرة المتوسطية الهامة، بحضور نحو 2000 مشارك ومشاركة، خبراء وفاعلين اقتصاديين وجمعويين، وصناع القرار، من مختلف دول حوض البحر الأبيض المتوسط، في إطار التحضير لمؤتمر الأطراف العالمي حول المناخ (كوب 22)، الذي ستحتضنه مدينة مراكش من 7 إلى 18 نونبر القادم.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه سيتم خلال النسخة الثانية من مؤتمر الأطراف لدول الحوض المتوسطي، حول التغيرات المناخية (ميدكوب 22) بطنجة، “تسليط الضوء على الأدوار التي يمكن أن تضطلع بها السلطات المحلية والجمعيات والمقاولات والشبكات المدنية كحافز للتطور المستدام، من أجل المساهمة في بلورة أجندة بيئية متوسطية إيجابية، والالتزام المشترك بمكافحة التغيرات المناخية”.

إقرأ أيضا: جهة طنجة تطوان الحسيمة ضيفة شرف معرض العقار المغربي ببلجيكا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق