العماري يدعو فريقي “البام” إلى الالتزام البرلماني والانضباط لقرارات الحزب

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار9 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العماري يدعو فريقي “البام” إلى الالتزام البرلماني والانضباط لقرارات الحزب
السيد الياس العماري أثناء ترؤس اجتماعي فريقيه في البرلمان.

شدد السيد إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لدى اجتماعه اليوم الثلاثاء، بفريقي الحزب بالبرلمان، على أهمية تكريس سلوك الالتزام البرلماني والانضباط لقرارات رئاسة الفريق، وكذا لقرارات الحزب.

وتابع مؤكدا أنه يتوجب على كل برلمانيي الحزب المساهمة في تقوية التنظيم الحزبي على امتداد التراب الوطني، وكذا اعتماد خطة إعلامية وتواصلية فاعلة داخليا وخارجيا وعلى مختلف المستويات لضمان تفاعل أكثر لهياكل الحزب في ما بينها وفي علاقتها بمحيطها.

وأشار الأمين العام لحزب “الجرار”، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه، إلى مجموعة من القرارات التي اتخذت على مستوى المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي، والتي تهم بالأساس تطوير أداء الحزب وتفعيل دور الدبلوماسية الحزبية واعتماد آليات جديدة في هذا السياق والانفتاح أكثر على مغاربة العالم.

وخلص البلاغ إلى أنه في ما يتعلق بتدبير علاقات الحزب مع المؤسسات والهيئات الوطنية، أوضح العماري أنه ستتم دراسة تدبير العلاقات مع باقي الشركاء السياسيين والحزبيين لما فيه المصلحة العليا للوطن، وأن المكتب السياسي للحزب قد شكل لجنة لهذا الغرض.

روابط ذات صلة:الياس العماري: في السياسة ليس هناك حرام دائم ولا حلال دائم..

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق