كريستين لاغارد ضيفة منتدى إفريقيا التنمية بالبيضاء

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كريستين لاغارد ضيفة منتدى إفريقيا التنمية بالبيضاء

تشارك عدد من الشخصيات الأجنبية الوازنة، في النسخة الرابعة لـ”منتدى إفريقيا التنمية”، الذي تنظمه مجموعة التجاري وفابنك، بشراكة مع المركز المغربي لإنعاش الصادرات، ماروك إكسبو، يومي 25 و26 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء. ومن المنتظر أن تشارك كريستين لاغارد، المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كضيفة على منتدى.

وأورد موقع “فاينانشال أفريك”، نقلا عن مصدر من المنظمين، أن شخصيات دولية كبيرة، ستشارك في أشغال هذا المنتدى الذي سيتناول موضوعي الطاقة والفلاحة، مثل كارلوس لوبيز، الكاتب التنفيذي للجنة الاقتصادية لإفريقيا، التي يوجد مقرها في العاصمة الاثيوبية أديس أبابا، ورئيس البنك الافريقي للتنمية، أكينويمي أديسنا، ولويس بورلو، رئيس مؤسسة طاقات من أجل إفريقيا.

ومن بين الوزراء الأفارقة، الذين سيشاركون في أحداث المنتدى، غاي بيرتراند مابانغو، وزير الطاقة والموارد الهيدروليكية في الغابون، كوليبالي سانغافوا، وزير الزراعة في الكوديفوار، وأداما تونغوا، وزير البترول والطاقة بالكوديفوار وأمادو با، وزير المالية السينغالي.

إقرأ أيضا: لاغارد تقدم ترشحها لرئاسة صندوق النقد الدولي مجددا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق