المجلس الوزاري في العيون يصادق على مقترحات تعيينات في مناصب عليا

بوشعيب الضبار
2016-02-06T20:18:05+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار6 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المجلس الوزاري في العيون يصادق على مقترحات تعيينات في مناصب عليا
الملك محمد السادس يترأس المجلس الوزاري

صادق المجلس الوزاري بالعيون، الذي ترأسه الملك محمد السادس ، اليوم السبت، بالعيون على عدة مقترحات تعيينات في مناصب عليا، وفق بلاغ للناطق الرسمي باسم القصر الملكي، السيد عبد الحق المريني.

وهكذا، وطبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من السيد رئيس الحكومة، وبمبادرة من السيد وزير الداخلية، تفضل الملك بتعيين عدد من الولاة والعمال.

إضافة إلى ذلك، وبمبادرة من السيد وزير الشؤون الخارجية والتعاون عين الملك مجموعة من السفراء.

وبمبادرة من السيد وزير الاقتصاد والمالية، عين الملك، السيدة نزهة حياة، رئيسة للهيئة المغربية لسوق الرساميل، والسيد حسن بوبريك، رئيسا لهيئة مراقة التأمينات والاحتياط الاجتماعي.

وبمبادرة من السيد وزير الفلاحة والصيد البحري، عين الملك السيد كريم تجموعتي، مديرا عاما للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية.

وبمبادرة من السيد وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، عين الملك السيد عبد الحميد عدو، رئيسا مديرا عاما لشركة الخطوط الملكية المغربية.

للمزيد:عدو يخلف بنهيمة على رأس ”لارام”

وبمبادرة من وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئية، عين الملك السيد خمار مرابط، في منصب مدير الوكالة المغربية للأمن والسلامة في المجالين النووي والإشعاعي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق