بنكيران: نريد انتخابات تشريعية في المستوى المطلوب

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار30 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنكيران: نريد انتخابات تشريعية في المستوى المطلوب
السيد عبد الإله بنكيران

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، اليوم السبت بالرباط، “نريد انتخابات تشريعية” في المستوى المطلوب، “ونحن نتقدم في تحقيق ذلك”.

وأبرز ابن كيران، في مداخلة له خلال الجلسة الافتتاحية للجامعة السنوية لحزب التقدم والاشتراكية التي نظمت حول موضوع “القطاع العمومي والخدمات العمومية بالمغرب في مواجهة تحديات السيادة الاقتصادية والعدالة الاجتماعية”، وعرفت حضور ممثلي عدة أحزاب سياسية، أن إجراء انتخابات تشريعية في المستوى المطلوب يتطلب الصبر والصمود والتعاضد، وإذا اقتضى الأمر التضحية وليس التنازع على تولي المناصب وعلى تحقيق المصالح، حسب وكالة الأنباء المغربية.

وأضاف أن المغرب ومستقبله كدولة لها خصوصيتها يحتاج إلى نساء ورجال مستقيمين تهمهم بالأساس مصلحة الوطن، مشيرا إلى أن المغرب من الدول العربية القليلة التي تحقق التوازن بين الأمن والاستقرار والحفاظ على حقوق الإنسان.

للمزيد:منطق المشاركة والانتخابات المغربية

وأشار إلى أن ظروف اشتغال الحكومة الحالية لم تكن سهلة، فهي اشتغلت في “الشد والضيق والمضايقة ومحاولة الإرباك”، مضيفا أنه “في هذه الظروف الصعبة تأكدنا من بعضنا وساندنا بعضنا البعض”.

وأشار إلى وجود تقارب وانسجام بين حزبي التقدم والاشتراكية والعدالة والتنمية وقيادتيهما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق