البرتغاليون يعتبرون المغرب وجهة سياحية تنقلهم إلى عوالم ألف ليلة وليلة

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي30 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
البرتغاليون يعتبرون المغرب وجهة سياحية تنقلهم إلى عوالم ألف ليلة وليلة
احتل المغرب المرتبة الأولى، ضمن أفضل عشر وجهات سياحية عصرية بالبرتغال في 2016، بحسب ترتيب أعدته وكالة (غو 4 ترافل)، والتي تعد إحدى أكبر منتجي الخدمات السياحية والحاضرة، من خلال 86 وكالة تغطي مجموع التراب البرتغالي.

وأوضحت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بالبرتغال، في بلاغ لها، أن المملكة تقدمت في هذا الترتيب على وجهات جد مطلوبة من قبل البرتغاليين، مثل البرازيل (الثانية)، وإيطاليا (الثالثة)، والموزمبيق (الرابعة).

وحلت إسبانيا في المرتبة السادسة في هذا الترتيب، فيما جاءت ماديرا وكرواتيا وجزر الآسور، على التوالي، في المرتبتين السابعة والتاسعة.

وبحسب بلاغ المكتب الوطني المغربي للسياحة، فإن المؤشرات التي دفعت (غو 4 ترافل) لوضع المغرب على رأس الوجهات العصرية في البرتغال، خلال السنة التي بدأت للتو كثيرة، مؤكدا أن البرتغاليين يعتبرون المملكة “وجهة متكاملة، وقريبة، وتنقلهم إلى عوالم ألف ليلة وليلة”.

إقرأ أيضا: بريطانيا وألمانيا ”أمل” السياحة المغربية في 2016

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق