هولندا تسعى للانتقام من اسبانيا في مباراة طاحنة !

خالد الغازي
سياسة
خالد الغازي12 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هولندا تسعى للانتقام من اسبانيا في مباراة طاحنة !
f9497fd571bc02c428d532daf8447a8b - مشاهد 24

تنتظر الجماهير الكروية عبر العالم المباراة القوية بين المنتخبين الاسباني والهولندي ضمن المجموعة الثانية، مساء اليوم الجمعة فوق ملعب ارينا فونتي نوفا، وتعتبر هذه المواجهة بين بطل العالم ووصيفه الهولندي في سيناريو ثاني لنهائي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.
ويسعى المنتخب الهولندي بقيادة المدرب لويس فان غال، إلى التأر والانتقام من الاسبان، الذين خطفوا كأس العالم سنة 2010 من أقدام زملاء شنايدر، حيث سيعتمد المدرب الهولندي على سرعة آرين روبين وهجمات فان بيرسي من اجل تحقيق الفوز على المنتخب الاسباني، وبالرغم من غياب بعض العناصر الهولندية مثل لاعب هابورغ فان دير فارت، وكيفن سنورتمان مهاجم روما، إلا أن المنتخب الهولندي يتوفر على مهاجميه من الصعب ايقافهم خصضوصا روبين.
بينما يدخل المنتحب الاسباني اللقاء بحماس عالي ويسعى الى تكرار ما فعله في النهائي عندما تغلب على الطواحين بهدف لاعب خط الوسط اندرياس انيستا ، وقد استعد لاروخا لهذه المباراة بإقامته مبارتين وديتين وقد عرف فيها الانتصار امام بوليفيا والسلفادور بهدفين مقابل لاشيء .
وسيعتمد المدير الفني فيسنتي ديلبوسكي على مهاجم الاتلتيكو مدريد دييغو كوستا وعلى خبرة لاعبي خط وسط برشلونة تشافي وانيستاـ وتسابي ألونسو لاعب ريال مدريد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق