الوردي: تعدد المتدخلين يعيق إنجاز مشاريع صحية بالبيضاء

هند رزقي
2016-01-26T15:22:24+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي26 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الوردي: تعدد المتدخلين يعيق إنجاز مشاريع صحية بالبيضاء

أكد الحسين الوردي وزير الصحة، أن سكان منطقتي بوسكورة ومديونة التابعتين لجهة الدارالبيضاء سطات، سيستفيدون عما قريب من خدمات المركزين الطبيين اللذين تجري الأشغال بهما حاليا.

وقال الوردي في جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس النواب، اليوم (الثلاثاء) ”أعدكم في 2016 سيكون المركزان جاهزان، فحاليا بدأن شراء اللوازم والأجهزة، والأشغال جارية على قدم وساق”.

وتحدث في الوقت ذاته، عن المشاكل التي تعيق إنجاز عدد من المشاريع الصحية بالدارالبيضاء وتبطئ أشغالها، وعلى رأسها تعدد المتدخلين، الذي يطرح مشكل التتبع.

وتعقيبا على مداخلة لأحمد بريجة البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، بخصوص تعثر تأهيل القطاع الصحي بمجموعة مناطق في العاصمة الاقتصادية مثل أحياء الحي المحمدي وسيدي مومن ومولاي رشيد، أوضح وزير الصحة أن السبب في ذلك يرجع لمشاكل تواجهها الوزارة في تعاملها مع الشركات التي تكلف بإنجاز هذه المشاريع قائلا” كنواجهو مشاكل مع الشركات اللي كتاخذ المارشي، مرات كترجع تدعينا طالبة مبالغ أكبر فكيتعثر المشروع”، ”لكن كنديرو اللي فجهدنا باش تمشي المشاريع ومتوقفش” يضيف الوردي.

إقرأ أيضا: البيضاء مقبلة على استقبال مستشفيات جديدة بهذه المناطق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق