الرئيسية / سلايد شو / جهة طنجة تطوان الحسيمة ضيفة شرف معرض العقار المغربي ببلجيكا
vue-densemble-du-salon___dition-2007

جهة طنجة تطوان الحسيمة ضيفة شرف معرض العقار المغربي ببلجيكا

سيسلط معرض العقار المغربي “سماب رود شوو”، لعام 2016 ببلجيكا الضوء، في دورته المقبلة، على جهة طنجة – تطوان- الحسيمة، ضيف شرف الدورة، والتي تشكل هدفا ثابتا ودائما للطلب على العقار.

وذكر بلاغ للمنظمين، أن المعرض سيمنح مكانا لائقا لهذه المنطقة وللتراث الثقافي المغربي الأمازيغي، المعروف بحيويته في أوساط الجالية المغربية في بلجيكا والدول المحيطة بها، حيث يوجد المغاربة بكثافة.

وأبرز البلاغ، أن المعرض سيواكب بذلك نظام الجهوية المتقدمة في المغرب، الذي سيفتح آفاقا واعدة أكثر لتنمية إقليمية في مختلف المجالات، مشيرا إلى أنه سيسلط الضوء على عروض المتعهدين في هذه الجهة، تضمن نظرة استشرافية جديدة حيث الإمكانات الاقتصادية والسياحية والتراث الثقافي يحظيان بقيمة أكبر.

وأشار إلى أن معرض بروكسل سيكون حدثا استثنائيا بالنسبة لجالية مغربية تزيد عن المليون نسمة من المقيمين في ثلاثة بلدان، هي بلجيكا وهولندا وألمانيا، مبرزا أنه سيشكل فرصة سانحة للقاء رجال الأعمال في منطقة طنجة – تطوان -الحسيمة وترويج المنتوج العقاري بالجهة، إلى جانب تحسيس وتوجيه المستثمرين في العقار قبل اقتنائهم له من خلال تنظيم ندوات قانونية.

وسيشكل معرض بروكسل الموعد الأول في مسار “سماب رود شوو 2016″، في دورته السادسة، الذي سينظم بتعاون مع وزارة السكنى وسياسة المدينة المغربية، والفدرالية المغربية للمنعشين العقاريين.

وسيكون معرض بروكسل (26-27-28 مارس) متبوعا بموعدين هامين هما معرض باريس (13-14-15-16 ماي)، ومعرض دبي (الامارات العربية المتحدة) أيام 30 نونبر و1-2 دجنبر.

يشار إلى أنه هذه هي المرة الأولى التي سيفتتح فيها معرض ببروكسل خلال عطلة نهاية أسبوع متبوعا باثنين عيد الفصح، مما سيسمح باستقبال عدد أكثر من الزوار، ليس فقط من بلجيكا، وإنما أيضا من هولندا وألمانيا، التي لا تبعد إلا 180 كيلومترا فقط، أي أقل من ساعتين على الطريق السريع.

إقرأ أيضا: بنعبد الله لـ مشاهد24: سئمنا.. نريد أن نقولا وداعا للمشاكل العقارية