المغرب يودع سنة 2015 على وقع شبح الإرهاب

عبد اللطيف الصلحي
2015-12-31T21:10:24+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي31 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المغرب يودع سنة 2015 على وقع شبح الإرهاب

تعيش جل المدن المغربية، لاسيما السياحية منها، على وقع استنفار أمني كبير، بسبب احتفالات رأس السنة، التي تأتي هذا العام في ظل تنامي التهديدات الإرهابية، التي باتت تستهدف عددا من الدول عبر مختلف القارات.
وأكد مصدر أمني لـ مشاهد24، أن الإدارة العامة للأمن الوطني وفي اجتماع مطول لها نهاية الأسبوع الماضي، وضعت خطة لتحضير كل التدابير الأمنية لمواكبة احتفالات رأس السنة الميلادية، وما يتهددها من شبح الإرهاب.
وأضافت المصادر ذاتها، أن هاته الخطة التي وضعتها إدارة الحموشي، تمخض عنها جملة من الإجراءات، من بينها تقوية الحماية الأمنية للمدن السياحية، كالبيضاء ومراكش وطنجة وأكادير وفاس والرباط، وتعزيزها بعناصر أمنية من المدن التي لا تشهد إقبالا كثيفا للسياح في مثل هذه المناسبات، سواء المغاربة أو الأجانب، وزيادة العناصر الأمنية في المناطق الحدودية، خصوصا في المطارات والاستفادة من حوالي 1500 شرطي متدرب بالمعهد الملكي.

إقرأ أيضا: بالصور. مشاهير مغاربة ودعناهم خلال سنة 2015

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق