الرئيسية / سلايد شو / بووانو: حزب “العدالة والتنمية” سيظل مواجها للتحكم مهما كلفه الثمن
السيد  عبد الله بووانو، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية
السيد عبد الله بووانو، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية

بووانو: حزب “العدالة والتنمية” سيظل مواجها للتحكم مهما كلفه الثمن

قال عبد الله بووانو، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء في مقر مجلس النواب،   إن هدف حزبه ، الذي يقود الائتلاف الحكومي الحالي، برئاسة عبد الإله بنكيران، “كان وسيظل هو الإصلاح ولا شيء غير الإصلاح،” على حد تعبيره. مبرزا أنه سيظل متمسكا بمبادئه التي انطلق منها في اليوم الأول، ومنها تقديم مصلحة الوطن على المصلحة الحزبية، ومبدأ التدرج وغيرها من المبادئ.

وأضاف  رئيس الفريق، حسب بيان صحافي صادر عن الاجتماع، تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه، “إن الحزب وكما لم تحد كل المحن التي مرّ منها من مواجهته للتحكم، سيظل على هذا الطريق، طريق مجابهة التحكم مهما كلف الثمن”، مشيرا إلى “أن الحزب مستعد لمواجهة هذا التحكم ومحاصرته بكافة الوسائل المشروعة”، حسب قوله.

للمزيد:انتخاب عبد الله بوانو أمين سر منظمة “برلمانيون عرب ضد الفساد”

ولم يفت بووانو،  أن يدعو في  الكلمة  التي افتتح بها افتتح بها الاجتماع الأسبوعي، أعضاء الفريق إلى مواصلة جديتهم في أداء واجباتهم التمثيلية، والحرص على تسريع وتيرة العمل التشريعي، تماشيا مع قرارات مكتب المجلس في هذا الشأن.

إقرأ أيضا:الفريق البرلماني لحزب رئيس الحكومة المغربية يسائل وزير الداخلية عن الثراء الفاحش لبعض المنتخبين

وأفاد البيان الصحافي، أن أعضاء الفريق النيابي، تابعوا بعد ذلك ، إفادة تقدم بها السيد سليمان العمراني نائب الأمين العام للحزب، استعرض من خلالها أهم مستجدات الحياة الداخلية للحزب، مركزا على انعقاد اجتماعات لجان المجلس الوطني الذي سينعقد يومي 9 و10 يناير المقبل، ومستعرضا أهم  الأوراش التي سينكب عليها المجلس.