الجنرال عروب يدخل “حربا” شرسة لاسترجاع أملاك الجيش

عبد اللطيف الصلحي
2015-12-17T22:54:49+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي17 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الجنرال عروب يدخل “حربا” شرسة لاسترجاع أملاك الجيش

شكل الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، لجنة خاصة لاسترجاع ممتلكات الجيش.

وأكدت جريدة “المساء” ضمن عددها ليوم الجمعة، أن الجنرال دوكور دارمي، عروب أنشأ لجنة خاصة لاسترجاع أملاك الجيش، بعد أن تبين حسب تقرير خاص، أن جنرالات سابقين احيلوا على التقاعد يستفيدون من فيلات ومشاريع سكنية تابعة للقوات المسلحة الملكية، إضافة إلى استفادة مسؤولين كبار بالجيش من بقع أرضية كانت إلى وقت قريب في ملكية القوات المسلحة الملكية.
واستطردت اليومية، نقلا عن مصادرها، أن جرد ممتلكات الجيش بالصحراء ومدن أخرى جاء بعد انتهاء التحقيق مع الجنرال دوبريكاد، قائد حامية عسكرية بالعيون، حول التهمة الموجهة إليه بشأن السطو على فيلا تابعة لأملاك القوات المسلحة الملكية، والموجودة فوق الملك العمومي البحري بخليج الداخلة.
وذكرت الجريدة، أن تقريرا مفصلا سينجز حول ممتلكات تابعة للقوات المسلحة الملكية، ستعقبه قرارات بضرورة استرجاع الممتلكات التابعة للجيش، والتي استغلها مسؤولون معروفون لسنوات طويلة دون سند قانوني.

إقرأ أيضا: مثير. السجن لجنود مغاربة صنعوا علم “داعش”!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق