بن كيران ”راض” عن ”إنجازات” الوردي ولهذا وصفه ب”العريس”

هند رزقي
2015-12-11T19:48:43+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي11 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بن كيران ”راض” عن ”إنجازات” الوردي ولهذا وصفه ب”العريس”

اغتنم عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، فرصة حضوره أولى جلسات المناظرة الوطنية للدواء والمواد الصحية، ليعبر عن رضاه عن إنجازات الحسين الوردي وزير الصحة، واصفا إياه بالشخص ”الخدوم الجريئ”.

ولم يكتف رئيس الحكومة بكلمات المدح التي قالها في حق الوردي، بل طلب من الحاضرين تحيته  بالتصفيق، تقديرا للمجهودات التي بذلها لتحسين أوضاع قطاع الصحة منذ تسلمه مسؤولية الوزارة، معتبرا أنه بمثابة ”عريس” في هذا الحدث الصحي الهام.

وأبرز خلال مداخلته، أن الحكومة الحالية قدمت الشيء الكثير للقطاع الصحي ولايمكن لأحد إنكار ذلك، مشيرا إلى أن الفضل الكبير في ذلك يعود للوزير الوصي على القطاع الذي لم يتوانى في أي وقت من الأوقات ، عن الانخراط والمبادرة إلى كل ما من شأنه تحسين القطاع.

وعرج رئيس الحكومة على عدد من الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة أخيرا، كنظام المساعدة ”راميد” ثم تخفيض أسعار الأدوية، لافتا الانتباه إلى أن طموح الحكومة يكمن في تمكين كل المغاربة من الدواء.

إقرأ أيضا: بنكيران: لن ننسى عبد الله بها أبدا.. ولنجعل وفاته ربحا لنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق