بعد تحرير أسعار المحروقات الوفا يتوعد “المتلاعبين”!

عبد اللطيف الصلحي
2015-12-01T18:48:42+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي1 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد تحرير أسعار المحروقات الوفا يتوعد “المتلاعبين”!
الوزير محمد الوفا في أحد تدخلاته في البرلمان

“نحن بالمرصاد لأي تجاوزات، وحنا ضابطين شغلنا، ويستحيل نسكتو على أي تلاعب”، بهاته الجملة القوية، حاول محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن يبعث رسالة يطمئن من خلالها المواطن المغربي، بعد أن تم يومه الثلاثاء وبشكل رسمي تحرير أسعار المحروقات.

وأكد الوفا، خلال رده على أسئلة البرلمانيين بمجلس النواب عصر يومه الثلاثاء، أنه “يستحيل أن نسمح بالتلاعب باقتصاد البلاد، والحكومة تتابع أسعار المحروقات عن كثب، ولذا فالمواكبة متوفرة”.

وأشار الوفا، إلى أن محطات الوقود، ملزمة بإشهار أسعارها للتمكن من قراءتها على بعد 700 متر، في أفق وضع لوحات على الطريق السيار، تشهر أسعار بيع كل محطة للوقود.

وشدد المتحدث ذاته، على أن المغرب قد أزال من على عاتقه “كابوسا”، بالدخول في تحرير أسعار المواد البترولية، مؤكدا أن فرق المراقبة تعمل على ممارسة مهامها في جميع أنحاء المملكة.

وكشف الوزير، أن رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، قد اتصل به على الساعة السابعة والنصف صباحا، للإطمئنان على مستوى أسعار المحروقات، والتي تعمل لجان المراقبة على مراقبتها، الأمر الذي يدخل ضمن الاحتياطات، التي تتخذها الحكومة لتجنب استغلال التجار لهذا التحرير.

إقرأ أيضا: مع اقتراب تحرير أسعار المحروقات.. الخوف يدق باب المغاربة!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق