مزوار يحذر أعداء وحدة المغرب الترابية من مغبة اللعب بالنار

مشاهد24
سياسة
مشاهد2417 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مزوار يحذر أعداء وحدة المغرب الترابية من مغبة اللعب بالنار
477f7c24fbeca0ac30bcb2183eae2221 - مشاهد 24

قال صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار في كلمة له بمناسبة انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب، يوم أمس السبت بطنجة، أن “افتراءات وادعاءات ومخططات أعداء الوحدة الترابية لن تزعزع المغاربة عن ثوابتهم الوطنية، بل ستزيدهم إصرارا على الدفاع عن قضية الصحراء المغربية والسير قدما بالمغرب، في انسجام تام مع توجيهات الجلالة الملك محمد السادس، على طريق النماء والوحدة وتعزيز البناء الديمقراطي في كل أنحاء المغرب”.
وحذر مزوار أعداء الوحدة الترابية، ، “من مغبة اللعب بالنار و استصغار شعور المغاربة بقضية الوحدة الترابية وتشبثهم بوحدتهم الوطنية، لأن كل مساس بقضية الوحدة الترابية للمغرب وكل نهج يسعى إلى تقويض الأمن والاستقرار بالمنطقة سينقلب على أعداء المغرب ووحدته الترابية”.
وأشار في كلمته إلى أن “مقترح الحكم الذاتي، الذي تقدم به المغرب في إطار السيادة الوطنية لإيجاد حل سياسي دائم للقضية المفتعلة، هو اقتراح نابع من قناعة المغرب الديمقراطية ورغبة منه في تجاوز الإشكالات التي حاول البعض، خلال سنين طويلة، فرضها على المغرب ومواطنيه في الأقاليم الجنوبية وفي مخيمات تندوف وفشل فيها أعداء المغرب الفشل الذريع”.
وشدد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرارعلى أن “من يعتقد بأن مخططاته العدائية ستزعزع استقرار المغرب فهو مخطئ، على اعتبار أن المغرب بلد الاستقرار ومتشبث بثوابته وملكيته ووحدته، علاوة على استعداد وتجند كل المغاربة لمواجهة كل المخططات العدائية والمناورات البائسة التي تسعى إلى ضرب استقرار المغرب وأمن المغاربة ووحدتهم”.
وفي نفس السياق، اعتبر مزوار أن “كل الملفات والتقارير المفبركة ومحاولة استغلال مسألة حقوق الإنسان للضغط على المغرب أصبحت متجاوزة وسيواجهها المغرب بكل مكوناته بعزم ثابت وإيمان صادق بمشروعية وعدالة قضية وحدته الترابية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق