حصاد: لم تعد هناك أقاليم صحراوية بل أقاليم جنوبية

هند رزقي
2015-11-07T12:21:10+00:00
المسيرة-الخضراءسلايد شوسياسة
هند رزقي6 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حصاد: لم تعد هناك أقاليم صحراوية بل أقاليم جنوبية
السيد محمد حصاد، وزير الداخلية

 ساعات قليلة قبل وصول الملك محمد السادس إلى مدينة العيون في زيارة تحمل العديد من الدلالات، قال محمد حصاد وزير الداخلية، إن ما يروج حاليا حول وجود مناورات خلال الاحتفالات بالذكرى الـ40 للمسيرة الخضراء مجرد أوهام، موضحا في المقابل أن الاحتفاء بهذه الذكرى يمر في أجواء استثنائية، برهنت فيها ساكنة المناطق الجنوبية عن دعهما لقضية الصحراء المغربية، واعتزازها بالتطور الذي تشهده المنطقة تحت قيادة الملك محمد السادس.

وشدد حصاد خلال لقاء صحفي قبل قليل بالعيون، على أن هذه المناطق لم تعد تعتبر أقاليما صحراوية بل جنوبية، مثلها مثل باقي أقاليم المملكة.

وتحدث حصاد في الوقت ذاته عن الاستفزازات التي تتعرض لها المملكة من طرف قوى خارجية، قائلا: “لن تنال الاستفزازات من إرادة المغرب في المضي قدما في تطوير أقاليمه الجنوبية كما الشمالية، مشيرا إلى أن المغرب هو الدولة الوحيدة في المنطقة الإقليمية التي تحصل على اللون الأخصر الذي يدل على الاستقرار”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق