الرئيسية / سلايد شو / الاستقلاليون يحضرون لمؤتمرهم ..ولا حديث عن استقالة شباط
اجتماع القيادة الاستقلالية برئاسة حميد شباط، الأمين العام للحزب.
اجتماع القيادة الاستقلالية برئاسة حميد شباط، الأمين العام للحزب.

الاستقلاليون يحضرون لمؤتمرهم ..ولا حديث عن استقالة شباط

قررت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، في اجتماعها الأخير، الدعوة إلى عقد دورة عادية للمجلس الوطني للحزب، يوم 21 نوفمبر 2015 بالمركز العام للحزب بالرباط.

واتفقت على جدول أعمال محدد،سيشمل العرض السياسي للأمين العام، والذي سيتضمن قسمين رئيسيين، يهم الأول الجانب السياسي في حين يتطرق الثاني إلى تقييم المسلسل الانتخابي، و إعطاء الإنطلاقة للتحضير للمؤتمر السابع عشر للحزب .

بلاغ صادر عن الحزب، منشور في موقعه الاليكتروني، أفاد أنه تقرر في هذا الصدد عدم توجيه الدعوة للحضور بالنسبة لأعضاء المجلس الذين رفعت في شأنهم تقارير،بسبب ما وصفه المصدر ذاته” عدم انضباطهم لقرارات الحزب خلال المسلسل الانتخابي والذين احيلت ملفاتهم إلى لجنة التحكيم و التأديب إلى إن تبث في شأنهم”.

للمزيد:شباط يخطط للانتخابات المقبلة غير آبه بالمطالبة باستقالته

ولم يتضمن المصدر ذاته أية إشارة إلى عزم شباط تقديم الاستقالة، التي كان قد وعد بها، في حالة إذا لم يحقق حزبه النتائج المرجوة في الانتخابات.

إقرأ أيضا:شباط يخطط للانتخابات المقبلة غير آبه بالمطالبة باستقالته

يذكر أن اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال عقدت مساء أول أمس، اجتماعها الدوري العادي برئاسة الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، تدارس خلاله قضايا سياسية و تنظيمية، من بينها مشروع القانون المالي  المعروض حاليا على أنظار مجلس النواب.

شباط يتحدث عن ”التدخل الأجنبي” وهذا ”مخططه” للانتخابات المقبلة