المغرب أفضل وجهة سياحية للبريطانيين.. وهذه هي الأسباب

عبد اللطيف الصلحي
2015-10-28T12:06:34+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي28 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المغرب أفضل وجهة سياحية للبريطانيين.. وهذه هي الأسباب

نشرت المجلة البريطانية (كونفيرونس أند إنسانتيف ترافل)، المتخصصة في الأسفار والأنشطة السياحية، مقالا اختارت فيه المغرب كأفضل وجهة سياحة للأسبوع.

وبررت المجلة اختيارها للمغرب، نظرا لسهولة السفر إليه، وتنوع مناظره الطبيعية، وحفاوة الاستقبال وغنى التراث الفني، علاوة على مواقعه التاريخية المتميزة. كما أشارت المجلة إلى أن السائح البريطاني غالبا ما ترضيه الخدمات التي تقدمها له المؤسسات الفندقية في المغرب.
وكتبت المجلة، أن الوجهة الأكثر شعبية لدى البريطانيين تبقى هي مدينة مراكش بدرجة أولى، كما أوضحت أن تعزيز القدرات الفندقية بأكادير جعلت من هذه المدينة وجهة جديدة للسياح، فضلا عن مدينتي الرباط والدار البيضاء.
وارتفع عدد السياح البريطانيين الذين زاروا المغرب سنة 2014، بنسبة 14% مقارنة بسنة 2013، وهو ما أسهم في الرفع من عدد الرحلات الجوية التي وصلت إلى 80 رحلة أسبوعيا من بريطانيا في اتجاه المغرب. و زار أزيد من 626 ألف سائح بريطاني المغرب في 2015.

هذا، ويسعى المكتب الوطني المغربي للسياحة، لرفع عدد السياح إلى مليون سائح في حدود الثلاث سنوات القادمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق