القضاء يضع منتحل صفة الأميرة لالة سلمى خلف القضبان!

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي28 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
القضاء يضع منتحل صفة الأميرة لالة سلمى خلف القضبان!

بعد أن قام شاب يدعى خالد (ز)، بانتحال صفة الأميرة لالة سلمى عبر اتصال هاتفي بغرض النصب على الملاكم المغربي محمد ربيعي المتوج ببطولة العالم مؤخرا في قطر، أدانت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، أول أمس الاثنين، الشاب المتهم بانتحال صفة الأميرة.

وقضت المحكمة بإدانة المتهم وفق المنسوب إليه، بخمس سنوات سجنا، وهو من ذوي السوابق القضائية ومتمكن من تقليد الأصوات، وقد سبق له إيهام العديد من الضحايا بأنه مسؤول كبير وبإمكانه تقديم المساعدة لهم للحصول على هبات ومأذونيات، وقد أدين بسبب هذه الأفعال في 2012 بأربع سنوات، قبل أن يجري تخفيض العقوبة والإفراج عنه.

وقد اعترف المتهم بعد توقيفه لمحققي أمن آنفا بالمنسوب إليه، وأنه بالفعل اتصل بالملاكم وقلد صوت الأميرة في سياق التحضير للنصب عليه. وهو الاعتراف الذي أعاده أمام المحكمة، التي عينت له محاميا في إطار المساعدة القضائية، كما أقر بأنه سبق له انتحال صفات شخصيات سامية أخرى.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه “انتحل صفة موظفين سامين في الديوان الملكي، وفي مديرية القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، كما انتحل صفة الأميرة لالة سلمى، مقلدا صوتها في الهاتف، عندما اتصل بالملاكم المغربي محمد ربيعي، بطل العالم في الملاكمة، وذلك في محاولة لتعريضه للنصب.

إقرأ ايضا: المديرية العامة للأمن الوطني: شخص انتحل صفة لالة سلمى ليهنئ ربيعي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق