الرئيسية / سياسة / حليلوزيتش يستدعي 30 لاعبا لتربص الخضر قبل مونديال البرازيل
a33aefabb2eaebde4c5599d0e6352412

حليلوزيتش يستدعي 30 لاعبا لتربص الخضر قبل مونديال البرازيل

كشف الناخب الوطني الجزائري البوسني وحيد حليلوزيتش عن لائحة أولية للمنتخب الجزائري تضم 30 لاعبا سيدخلون في معسكر الخضر استعدادا لنهائيات كأس العالم بالبرازيل يونيو المقبل.
واستدعى حليلوزيتش خمسة لاعبين محليين من دوري المحترفين، من بينهم ثلاث حراس، كما وجه الدعوة لمهاجم ليسيستر الانجليزي رياض محرز وعودة رياض بودبوز مهاجم باستيا الفرنسي لصفوف الخضر من جديد.
وأكد الناخب الجزائري على أن اللاعبين سيلتحقون بالتربص الاعدادي بمركز سيدي موسى، والذي يستمر إلى غاية 29 من ماي المقبل، قبل السفر إلى سويسرا لاجراء مبارتين وديتين امام منتخبي رومانيا وأذريبدجان، ومواصلة التربص إلى غاية 4 يونيو، حيث سيمنح للاعبين يومين راحة قبل الرحلة إلى البرازيل في اليوم السابع من نفس الشهر.
وستعرف لائحة حليلوزيتش اقصاء بعض العناصر من السفر إلى البرازيل، بعدما يقف على جاهزية اللاعبين الذين سيحملون قميص الخضر في المونديال، حيث من المرتقب أن يتم تقليص اللائحة إلى 23 لاعبا حسب قوانين الفيفا.
وفيما يلي لائحة لاعبي المنتخب الجزائري:
حراسة المرمى : محمد الأمين زماموش (اتحاد الجزائر) ورايس وهاب مبولحي (سيسكا صوفيا-بلغاريا) و عز الدين دوخة (اتحاد الحراش) ومحمد سيدريك (شباب قسنطينة-الجزائر). وفي الدفاع : فوزي غلام (نابولي-ايطاليا) وجمال مصباح (ليفورنو-ايطاليا) وعيسى ماندي (رامس-فرنسا) ومجيد بوقرة (لخويا-قطر) وكارل مجاني (فالنسيان-فرنسا) ورفيق حليش (أكاديميكا كويمبرا-البرتغال) والسعيد بلكلام(واتفورد-إنجلترا) والياسين بن طيبة كادامورو (مايوركا-أسبانيا) ومهدي مصطفى (أجاكسيو-فرنسا) ونصر الدين خوالد(اتحاد الجزائر). وفي خط الوسط : مدحي لحسن (خيتافي-أسبانيا) ونبيل بن طالب (توتنهام-إنجلترا) وسفير تايدر (إنتر ميلان-إيطاليا) وياسين براهيمي (غرناطة-أسبانيا) وحسان يبدة (أودينيزي-إيطاليا) وعدلان قديورة (كريستال بالاس إنجلترا)ورياض بودبوز (باستيا-فرنسا) وأمير قروي (وفاق سطيف-الجزائر). وفي الهجوم : عبد المؤمن جابو(النادي الأفريقي-تونس) ورفيق جبور (نوتنجهام فوريست-إنجلترا) وسفيان فيجولي(فالنسيا-أسبانيا) وإسلام سليماني (سبورتينج لشبونة-البرتغال) والعربي هلال سوداني ( دينامو زغرب-كرواتيا) ورياض محرز (ليستر -أنجلترا) ونبيل جيلاس (بورتو-البرتغال) وفؤاد قادير (رين-فرنسا).