”البام” يخلق الحدث بالبرلمان بسبب مستشاره المتهم بالفساد الانتخابي

هند رزقي
سلايد شوسياسة
هند رزقي13 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
”البام” يخلق الحدث بالبرلمان بسبب مستشاره المتهم بالفساد الانتخابي

في الوقت الذي تتجه فيه كل الأنظار صوب الغرفة الأولى للبرلمان، حيث تجرى انتخابات رئاسة مجلس المستشارين، خلق حزب الأصالة والمعاصرة الحدث بعد اعتذار أحد مستشاريه المتهم بالفساد الانتخابي عن ترؤس جلسة اليوم، بدعوى أن حالته الصحية لاتسمح له بذلك.

وحين الاستعداد لبدء جلسة التصويت على الرئيس الجديد، اعتذر عابد الشيكل عن ترؤس الجلسة بسبب توفره على شهادة طبية تكشف وضعه الصحي المتدهور ليتكلف محمد عبو بذلك.

وبعد اعتذار الشيكل طرحت العديد من التساؤلات حول مدى صحة اعتذاره، خصوصا أنه ومصطفى حركات أعلنا ضمن لائحة المستشارين العشرة المتهمين بالفساد الانتخابي في انتخابات مجلس المستشارين.

وخلال ذات الجلسة تقدم حكيم بنشماس مرشح الأصالة والمعاصرة، بملتمس لرئيس الجلسة قصد تقديم كل مرشح برنامجه وخطوطه العريضة وهو الملتمس الذي لم يؤخذ بعين الاعتبار.

وشهدت قاعة مجلس المستشارين إنزالا كبيرا من طرف برلمانيي الغرفة الأولى الذين مازالوا يتابعون أطوار التصويت على رئيس مجلس المستشارين.

إقرأ أيضا: بعد أوعمو.. الباطرونا تسحب ترشيح التازي لرئاسة مجلس المستشارين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق