ما خلفية زيارة الباكوري لعبد الإله بنكيران؟

عبد اللطيف الصلحي
2015-10-10T22:46:55+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ما خلفية زيارة الباكوري لعبد الإله بنكيران؟

بعد تراشقهم بالسباب والنعوت الخطيرة خلال الحملة الانتخابية السابقة، هاهي علاقتهم تأخد مسارا جديدا. ففي بادرة مفاجئة قام الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مصطفى الباكوري، بزيارة عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية. فما خلفية هذه الزيارة؟

مصادر عليمة أسرت لموقع مشاهد24، أن حلول الباكوري، ضيفا ببيت بنكيران، جاء بغية حشد دعم حزب “المصباح”، للأصالة والمعاصرة، لاختيار اسم حكيم بنشماس قيادي “البام”، رئيسا لمجلس المستشارين الذي سيتم انتخابه يوم الثلاثاء المقبل.

واستطردت المصادر ذاتها، أن قيادات الأغلبية الحكومية، لم تحسم بعد في الإسم الذي ستقترحه من أجل منافسة بنشماس والإستقلالي عبد الصمد قيوح، للظفر برئاسة الغرفة الثانية للبرلمان.

وأردفت مصادرنا، أن هذا اللقاء، جاء بعد يوم واحد من الخطاب الملكي خلال افتتاح الدورة التشريعية الأخيرة في هذه الولاية، حيث دعا كل الفرقاء السياسيين إلى ترشيد الخطاب السياسي والرقي به.

إقرأ أيضا: العدالة والتنمية يضع حامي الدين لقيادة فريق “البيجيدي” بمجلس المستشارين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق