بنكيران يرفض استقالة عبد العزيز العماري من الحكومة

بوشعيب الضبار
2015-10-17T12:36:15+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنكيران يرفض استقالة عبد العزيز العماري من الحكومة

رفض رئيس الحكومة المغربية،عبد الإله بنكيران، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية،استقالة عبد العزيز العماري، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، للتفرغ إلى تدبير شؤون العاصمة الاقتصادية.

عبد العزيز العماري
وكشفت يومية ” المساء” التي أوردت الخبر في عدد يوم السبت، أن العماري أبلغ رئيس الحكومة، ساعات قبل تعيين الحسين السكوري، وزيرا للشباب والرياضة، خلفا لمحند العنصر، رغبته في تقديم استقالته من الحكومة للتفرغ لتدبير شؤون العاصمة الاقتصادية، مشيرة على أن طلب العماري اصطدم بالرفض القوي والقاطع من قبل بنكيران.

بالصور. ساجد يسلم مفاتيح عمودية البيضاء لعبد العزيز العماري
وعلل العماري العماري، حسب نفس الصحيفة، طلب استقالته بعدم قدرته على مواكبة ثلاث مسؤوليات جسام، هي : تدبير شؤون الوزارة، المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وعمدية العاصمة الاقتصادية، بالإضافة على مسؤولية إدارة حزب العدالة والتنمية.

بن كيران يعلن العماري عمدة للبيضاء خلفا لساجد
لكن الدفوعات التي قدمها المسؤول الحكومي، لم تلق أي قبول من لدن بنكيران، الذي أصر إصرارا شديدا على بقاء العماري في منصبه ما دام لم يبق في عمر الحكومة الحالية غير سنة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق