أفتاتي لـ مشاهد24: وجود مستشارين من حزبنا متهمين بالفساد قد يكون كيديا

في تعليقه على وجود مستشارين من حزب العدالة والتنمية، ضمن لائحة تضم 26 اسما من المتهمين بالفساد الانتخابي في انتخابات مجلس المستشارين، التي نظمت يوم الجمعة 2 أكتوبر الجاري، قال عبد العزيز أفتاتي، البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، إن “الأمر يتعلق فقط بشكاية لا غير، إذ قد تكون صحيحة، أو كيدية، فالأمر عادي وجد طبيعي”.

واستطرد أفتاتي في تصريح هاتفي لموقع مشاهد24، “أن حزب العدالة والتنمية ليس فوق الشكايات فهو كباقي الأحزاب ونحن لنا الثقة الكاملة في القضاء المغربي”. وعلى حد علمي يضيف أفتاتي، “فإن الأمر يتعلق بأحد المناضلين السابقين للبيجيدي الكائن بمدينة برشيد”.

من جهته قال مصدر مطلع لموقعنا، أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ستعقد لقاء في اليومين المقبليين، للتداول حول وجود مستشارين من حزب العدالة والتنمية، ضمن لائحة تضم 26 اسما من المتهمين بالفساد الانتخابي في انتخابات مجلس المستشارين.

إقرأ أيضا:  أسماء بارزة ضمن قائمة الأشخاص المتابعين بشبهة استعمال المال في الانتخابات

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *